فيليبس لوميا كومفورت ستيستيزما لإزالة الشعر بالضوء النابض

مستوحى من تفرد مناطق الجسم المختلفة، يقدم جهاز لوميا كومفورت ستيستيزما من فيليبس ملحقات متخصصة مصممة لتلبية احتياجات مناطق الجسم المختلفة وقد تم تشكيل المرفقات من أجل التلامس الأمثل مع البشرة وفعاليتها، مع أحجام نوافذ وفلاتر مخصصة للحصول على دقة قصوى في كل منطقة.

علاج مثبت 10/10
التصميم 9.5/10
تقنية متقدمة 9.5/10

مراجعة مفصلة

نظام فيليبس لوميا بري956 – ضوء مدمج نابض، نظام إزالة الشعر النابض فيليبس لوميا كومفورت مثالي لمنع إعادة نمو الشعر غير المرغوب فيه على الوجه وعلى جميع أنحاء جسمه. الاستخدام المنتظم للنبضات اللطيفة للضوء يسمح لك بالحفاظ على بشرة ناعمة حريرية كل يوم. تتميز ببشرة ناعمة كل يوم، تُوضع فيليبس لوميا نبضات خفيفة من الضوء على جذور الشعر.
 
لنتيجة الناتجة عن ذلك هو السقوط الطبيعي للشعر ومنع نمو الشعر. تكرار العلاج على أساس منتظم، سيبقى الجلد ناعمًا يومًا بعد يوم. مناسب للاستخدام الآمن في راحة منزلك.
 
لقد قامت فيليبس بتكييفات هذه التقنية من أجل استخدام آمن وفعال في راحة منزلك. تم تطوير هذا النظام المبتكر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بالتعاون مع أطباء الجلدية، وهو نتيجة لأكثر من 10 سنوات من الأبحاث الشاملة مع أكثر من 2000 متطوع.
 

أفضل الميزات

images (3)

علاج مثبت على أنه لطيف وفعّال

تُظهر الدراسات الموضوعية انخفاض نمو الشعر بنسبة تصل إلى 92% بعد ثلاثة جلسات علاج. قومي بأول أربع جلسات علاج مرة كل أسبوعَين، وجلسات العلاج الثماني التالية مرة كل أربعة أسابيع. وبعد مرور 12 جلسة علاج، يمكنك الاستمتاع ببشرة ناعمة وخالية من الشعر لمدة ستة أشهر.

ملحق للجسم مع تصميم مقوّس إلى الداخل

يتميّز ملحق الجسم الذكي بأكبر نافذة معالجة نقدّمها على الإطلاق (4,1 سم2)، فهو مثالي لعلاج سريع لمناطق الجسم الأكبر، مثل الساقَين، والذراعَين والمعدة. يتميّز الملحق بتصميم مقوّس إلى الداخل لتتبّع منحنيات جسمك ولملامسة البشرة بصورة فائقة. وعند تركيب هذا الملحق على الجهاز، يتم تعديل برنامج مخصص لمنطقة جسمك بشكل خاص. أظهرت نسبة 83% من النساء رضاهنّ عن انخفاض نمو الشعر في الساقَين.

1images
images (1)

تقنية SenseIQ لإزالة الشعر بطريقة مخصصة

يكتشف مستشعر SmartSkin من Lumea لون بشرتك ويشير إلى إعداد الضوء الأكثر راحة لك. التكيّف. تتكيّف الملحقات الذكية مع برامج مخصصة لكل منطقة من الجسم. العناية. تم تطوير الجهاز بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية وقد كنت أنت مصدر إلهامنا، لإزالة الشعر بلطف ولفترة تدوم طويلاً، حتى في المناطق الحساسة.

تعليمات الاستخدام

 

تفاصيل الجهاز

ملائم لأنواع مختلفة من الشعر والبشرة

تقنية IPL المتطورة للاستخدام في المنزل، تم تطويرها بالتعاون مع أطباء الأمراض الجلدية

ملحقات ذكية لتعديل البرامج بحسب كل منطقة من الجسم

استخدام لاسلكي أو سلكي

مستشعر SmartSkin

ملحق دقيق للوجه مع فلتر إضافي

لا حاجة إلى قطع بديلة أوأي تكاليف مخفية

الاستنتاج

استمتعي ببشرة ناعمة وخالية من الشعر لمدة تصل إلى 8 أسابيع

يقدم جهاز لوميا كومفورت ستيستيزما من فيليبس ملحقات متخصصة مصممة لتلبية احتياجات مناطق الجسم المختلفة وقد تم تشكيل المرفقات من أجل التلامس الأمثل مع البشرة وفعاليتها.