فستان طويل الأكمام من ريبيكا تايلور

أطلقت ريبيكا تايلور المولودة في نيوزيلندا مجموعة منتجاتها التي تحمل اسمًا ذاتيًا في منتصف التسعينيات ، وقد حازت تصاميمها الأنثوية العصرية على إعجاب معجبيها في جميع أنحاء العالم. من الفواصل المتعرجة إلى الفساتين المتدفقة وكل شيء بينهما ، اسم ريبيكا تايلور مرادف للمظهر الرومانسي الذي يحتوي على قدر مثالي من الحلاوة.

اللون 10/10
خط العنق 9.5/10
محيط الخصر 9.5/10

مراجعة مفصلة

يلمع لوركس المعدني على الكشكشة المتتالية أسفل الجسم والأكمام. المصمم بطباعة الباستيل التجريدية شادو ليلي على مشبك قطري منقوش. يخلق خط العنق العميق على شكل V والخصر المناسب وحافة المنديل صورة ظلية أنثوية تكمل الحركة الأثيرية.

أفضل الميزات

اللون المتجانس

تحب الفتيات الألوان المتعددة والتي تجعل منظر الفستان رائعا ومميزا وجذابا في الوقت نفسه.

وتحب الفتيات أيضا الألوان المتجانسة التي تعطي الفستان منظرا مريحا وخلابا وتجعله أكثر جمالا.

خط العنق

تعد الرقبة على شكل حرف V جذابة لمعظم الفتيات. فما يميز هذه الفتحات أنها تناسب وجه المرأة الأنثوي وتجعله أكثر جمالا لإطلالة المرأة.

رباط الخصر

تعد الفساتين ذات رباط الخصر من الموضات التي لا تنتهي ابدا. فهي من السهل أن تظهر قوام الجسم بشكل جذاب، وخصوصا عند ارتفاع رباط الخصر فتبدو الاطلالة أكثر جاذبية وروعة.

 

تفاصيل الفستان

80٪ حرير ، 20٪ قطن

سحاب للإغلاق

تنظيف جاف فقط

فستان مكشكش زنبق

البطانة: 100٪ فيسكوز

الطول : 50 بوصة من الكتف إلى الحافة تقريبا

صورة ظلية على شكل حرف A

طول ميدي

الاستنتاج

فستان مثالي لمن يبحثون عن مزيج من التصميم العصري والأنيق والمتجانس

إذا كنتي تبحثين عن فستان ذو تصميم أنيق وعصري وألوان رائعة، فعليك أن تقتني الفستان الرائع من تصميم ريبيكا تايلور من أحدث موضات الفساتين العصرية. يمكنك أن تجربيه مع حقيبة اليد خاصتك. أو يمكنك أن ترتديه مع حذائك الرائع والمميز لكي تختاري إطلالتك المميزة والجذابة. اختاري مقاسك المناسب لكي يكون متناسقاً مع قوام الجسم.